منهج تدريب جهات إنفاذ القانون

 مجاني لجهات إنفاذ القانون

يتكون برنامج IIPCIC لجهات إنفاذ القانون من 5 مناهج على الإنترنت، كما تتوافر شهادة IIPCIC معتمدة من الإنتربول ويمكن تنزيلها بعد إتمام كل منهج بنجاح. يستطيع جميع المحققين في جرائم الملكية الفكرية من جهات إنفاذ القانون والذين من بينهم ضباط الشرطة أو موظفي الجمارك أو ممثلي الجهات الرقابية المخولين أخذ تدريب IIPCIC دون سداد رسوم.


هل أنت مهتم بالمشاركة ولديك عنوان بريد إلكتروني رسمي مخصص لك من أحد جهات إنفاذ القانون؟

يمكنك التسجيل بنفسك باستخدام زر "إنشاء حساب":

إنشاء حساب

هل تنتمي إلى جهة إنفاذ قانون لكن ليس لديك عنوان بريد إلكتروني رسمي؟

يرجى النقر على زر "طلب الولوج إلى الدورة" وملء الاستمارة الموجودة على صفحتنا المخصصة لطلب التسجيل في الدورة:

طلب الدخول إلى الدورة

منهج IIPCIC المتخصص للجمارك


تم تطوير سلسلة تدريب إنفاذ حقوق الملكية الفكرية لضباط الجمارك على الإنترنت وصيانتها من قِبل الكلية الدولية للمحققين في جرائم الملكية الفكرية (IIPCIC) بمساعدة منظمة الجمارك العالمية (WCO). تم تطوير هذه السلسلة المكونة من ثمانية وحدات من قِبل فريقٍ من الخبراء في المجال في الشق العابر للحدود، والذين يحظون بخبرةٍ عميقةٍ في إنفاذ قانون الجمارك فيما يتعلق بجرائم الملكية الفكرية، وتزود موظفي الجمارك من جميع أنحاء العالم بالمعارف التي يحتاجونها في الكشف بثقة عن البضائع غير المشروعة العابرة للحدود الدولية ومنعها.

تغطي هذه السلسلة موضوعاتٍ هامة، مثل مشاركة أفضل الممارسات للجمارك، وإدارة سلسلة التوريد الدولية، وتعاون الوكالات الحكومية، وشراكات القطاع الخاص، وإدارة المخاطر، والإجراءات القانونية في قضايا حقوق الملكية الفكرية. تعمل هذه المواضيع وغيرها على إثراء ضباط الجمارك بالمعلومات وتعزيز الاستراتيجيات المُثبت كفاءتها لمنع جرائم الملكية الفكرية على الصعيد الدولي.


أوصاف الوحدة

هذا المنهج متوفر حالياً باللغة الإنجليزية ولغة المندرين. يجب على الطلاب إتمام كل وحدة واجتياز الاختبار القصير المصاحب بمعدل 80% أو أفضل لإتمام التدريب والحصول على شهادتهم التي يمكنهم تنزيلها.

الشهادة

عند الإتمام الناجح للثمانية وحدات، يكون الطُلاب مؤهلين لتنزيل شهادة IIPCIC مُصدقة من الإنتربول تثبت أنهم قد أتموا بنجاح دورة "المنهج المتخصص لضباط الجمارك لإنفاذ حقوق الملكية الفكرية" التدريبية على الإنترنت. هذه الدورة التي تنتهي بمنح شهادة، والمُعترف بها من قِبل الإنتربول، تزود ضباط الجمارك بإثباتٍ على الوعي والتعلم المتخصص فيما يتعلق بمسألة اكتشاف ومنع البضائع غير الشرعية من عبور الحدود الدولية.

عرض الموضوع كان رائعا شكرا جزيلا.مدير فرع مكاتب ضباط الارتباط،
المكتب المركزي الوطني - إنتربول أبو ظبي



الاطلاع على عينة من الدورة